باستخدامك أو زيارتك لموقع «منثور»، فإنك توافق على هذه الأحكام والشروط التي قد تتعدل من وقت لآخر. ودخولك إلى الموقع ومشاركتك أو تحميل المواد من الموقع يشير إلى موافقتك على الالتزام بتلك الأحكام والشروط. ولمنثور الحق في تغيير هذه الشروط بتحديث هذه الصفحة. وإذا كانت هذه الشروط لا تناسبك. فما عليك سوى التوقف عن استخدام الموقع.

الأحكام والشروط الخاصة بالاستخدام

يسمح باستخدام موقع «منثور» لأغراض مشروعة. وبطريقة لا تنتهك القانون. أو أياً من الأحكام والشروط الخاصة بالحقوق أو القيود المفروضة على استخدام الموقع من قبل طرف ثالث. بموجب هذه الشروط فأنت تتعهد بأنك تملك جميع الموافقات. وتتبع الإجراءات القانونية لاستخدام الموقع. وتتعهد بأن تلتزم بكافة الشروط والأحكام الواردة.

حقوق الملكية الفكرية

استخدامك لموقع منثور لا يكون إلا للأغراض الشخصية فقط وليس للاستخدام التجاري. ويجدر بك عدم الموافقة على مساعدة أي طرف ثالث بنسخ وتحميل وإرسال أو تخزين أو توزيع أو بث أو نشر أو استغلال أي مادة أو محتوى بشكل تجاري أو تعديلها، دون إذن كتابي مسبق من قبل إدارة موقع منثور.

إن جميع المواد المنشورة على موقع «منثور»، بما فيها من نصوص ووسائط وشعارات وعلامات تجارية وتصميمات ستبقى دائماً مملوكة لـ «منثور»، وتعد محمية بموجب القوانين الدولية المنظمة لحقوق الملكية الفكرية والعلامة التجارية، ما لم يمنح طرفاً ثالثاً ترخيصاً موثقاً كتابياً بالاستخدام.

للاقتراحات والشكاوى والاستفسارات من خلال الايميل الرسمي للموقع: contact@manthoor.com