تواصل معنا

شكراً لزيارتكم موقع منثور. نحن نرحب بالجميع، ونود إعلامكم أننا نهتم برسائلكم وأسئلتكم ومقترحاتكم عبر ملىء نموذج تواصل معنا أسفل هذه الصفحة. ونعلم زوارنا الكرام أنه بدون ملاحظاتكم لن نطور عملنا في هذا الموقع. لذا نحن نتطلع إلى بناء علاقة ثقة بيننا وبين زوارنا الأفاضل، وذلك من خلال تعزيز علاقتنا البناءة القائمة على التفاعل. ولن نتردد في الرد على رسائلكم في أقرب وقت ممكن. لذا لا تتردد في إرسال ما ترغب في قوله سواء كان نقداً بناءاً أو ملاحظات أو لفت انتباهنا إلى أمور معينة، وأياً كان ما ترسله سينال الاهتمام اللازم من خلال سرعة الرد عليه.

نأمل أن يكون التفوق والنجاح سبيلنا بمعونتكم والثقة المتبادلة بيننا. حيث نأمل أن يكون موقع منثور أحد أهم المواقع الثقافية في العالم العربي. بينما هدفنا إثراء كل قارىء بالمعلومات الثقافية الضرورية من أجل نهضة ثقافية وعلمية عظيمة نواكب بها التقدم في العالم. ولن يتسن لنا ذلك دون ملاحظاتكم واقتراحاتكم لمزيد من التطوير والتقدم والتفوق.

توضيح هام

لا تستخدم نموذج تواصل معنا أو عناوين بريدنا الإلكتروني لإرسال بيانات صحفية أو معلومات تجارية أو إعلانات، ولا تُدرج هذه الأخيرة في قواعد البيانات أو في الرسائل الإخبارية دون الحصول على إذن صريح للقيام بذلك.

حماية البيانات الشخصية

وفقاً لأحكام اللائحة العامة لحماية البيانات، يجب أن تعلم أن البيانات الشخصية المقدمة طواعية من قبل المستخدمين في هذا النموذج تتم إدارتها بواسطة موقع منثور. كما يمكنك في أي وقت طلب الوصول إلى بياناتك الشخصية أو تعديلها أو حذفها عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]. ولمزيد من المعلومات، انظر سياسة الخصوصية الخاصة بنا، وصفحة الشروط والأحكام.

يمكنك التواصل معنا عبر ملىء هذا النموذج

    أو بإمكانك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني: [email protected]