أجمل رسائل أعياد الميلاد الرومانسية

You are currently viewing أجمل رسائل أعياد الميلاد الرومانسية

بطاقات التهنئة بعيد الميلاد أو عبارات عيد الميلاد يمكنها أن تُضيء يوم من نحب؛ ليس يومه فحسب بل يمكنها أن تشعل النور في عامه بأكمله. لذا انتقينا العديد من عبارات التهنئة الرومانسية؛ كي تكون أمثل هدية نهديها لأحبائنا. فليس هنالك أغلى من كلمات تنطق حروفها بالحب.

المجموعة الأولى من بطاقات التهنئة بعيد الميلاد

عيد ميلاد آخر معاً

عيد ميلادك يصادف سنة أخرى معاً؛ ولا أستطع إلا أن أتمنى ألا تنقضي هذه الأوقات السعيدة. بينما قضاء الدقائق والساعات والأيام معاك يا درة القلب هو كل ما أتمناه.

أكثر من الحياة

لقد تشاركنا سوياً في كل شيء، في الحب والصداقة؛ وفي كل عام يبدو أن ميثاقنا يزداد رسوخاً. أريد أن أكون بجانبك دائماً؛ فكونك معي يعني لي أكثر من الحياة.

أحبك أكثر من أي وقت مضى

ابتسامتك المشرقة تفتح لي أبواب النعيم؛ وحبك لي هو ما يبقيني على قيد الحياة؛ فأنا أعد نفسي أسعد مخلوق في هذا الوجود؛ طالما أنت بجانبي؛ ومع ذلك فأنا أحبك أكثر من أي وقت مضى.

أحبك مرة أخرى

في عيد ميلاد حبي، لا زلت أفكر فيك؛ لطالما كنا معاً في الأيام المظلمة والمشمسة؛ في أوقات الحزن والفرح. في ساعات اليأس والأمل. عيد ميلاد سعيد يا من تجلبين إلي السعادة مع كل نظرة وكلمة ولمسة. ففي كل عيد ميلاد لدي فرصة أخرى لأقول أحبك مرة أخرى.

اقرأ أيضاً: رسائل الحب القديمة


المجموعة الثانية من بطاقات التهنئة بعيد الميلاد

عبارات عيد الميلاد

حصلت على الهدية

لقد حصلت على الهدية؛ وهي أنت؛ فأنا المحظوظ بوجودك معي؛ المتيم بحبك الأبدي، عام أخر جديد نستقبله برحيق حبنا الطاهر؛ ونودعه ونحن معاً. إنه عيد ميلادك، لكنني حصلت على الهدية؛ فأنت في حياتي لسنة أخرى.

لو كان

إذا كان بإمكاني الغناء، لكنت غنيت أغنية مليئة بالحب والهيام، ولأقدم لك باقة موسيقية من النوتات والألحان.

لو كان بإمكاني الرسم، لرسمتك على وجه القمر بضربات الفرشاة مع الألوان والأضواء كي أثبت حبي لك.

إذا كان بإمكاني الطيران، كنت سأحلق عالياً إلى السماء لأكتب لافتة عملاقة عليها اسمك.

معنى الحب

لم أعرف معنى الحب غير المشروط سوى معك؛ ولم أدري معنى الوفاء إلا منك؛ ولم أعرف مع القناعة إلا حينما احببتك.

يوم ولادتك

استغرق الأمر سنوات حتى التقينا، لكن ذلك اليوم الذي جاء بك إليّ، وجعل قلبي يغرد لم يطويه النسيان أبداً. أحبك أكثر مما أستطيع قوله، عيد ميلاد سعيد عزيزتي!

عزائي الوحيد

 مَن يدري ما تخبئه لنا أيام حياتنا؛ هل الكثير من السعادة والمرح أم الحزن والشقاء؟ لكن مهما كان فإن عزائي الوحيد هو أنني معك. وكونك بجانبي فلا شيء أخر يهم.  

اقرأ أيضاً: شظايا أحلام متناثرة


المجموعة الثالثة من بطاقات التهنئة بعيد الميلاد

بوستات عيد ميلاد

جزء مفقود

عندما تكون بالقرب مني أشعر بالكمال، وعندما لا تكون كذلك فإني أشعر بأن جزء مني مفقود. فلا احتاج سوى لدفئك ورعايتك؛ وحبك هو ما يجعلني اتنفس في هذه الحياة.

إحساس عظيم

إليك يا من شعرت فقط بالحياة حينما قابلتك. إحساس عظيم ينتابني إذا ما نظرت إليك. فأنت صديقي، ورفيق دربي، ومعشوقي، بل ونصفي الآخر الذي لم يكتمل سوى بوجودك. أحبك جداً، وأرغب في رؤيتك على الدوام. أريد أن أشعر بلمساتك وعطرك الفواح إلى الأبد.

قصص الحب القديمة

لم يجعلني أحد أشعر بالسعادة والرضا والسلام والكمال مثلك أنت. بينما قبولك لي برغم اختلافنا يمنح قصة حبنا رونقاً كتلك القصص القديمة التي حملها لنا العاشقون في كل الأزمنة. فأنا أراك كحامي وبطل خرج لتوه من تلك القصص لتحملني إلى السماء. إني أحبك لدرجة لا يمكنها وصفها بالكلمات.

رحيق الحب

أحبك في كل عام أكثر من العام السابق له؛ ولا أتمنى سوى قضاء المزيد من الوقت معك. لنرتشف سوياً رحيق الحب حتى آخر أيامنا على هذه الأرض.

ماذا لو لم تكن هنا؟

سأبحث عنك في كل مكان؛ في الشوارع والطرقات؛ في الكتب والحكايات؛ سأفتش عنك في أروقة المعابد القديمة؛ وفي قصص الحب القديمة. فأنا قد أصابني مس من الجنون من حبي لك.

وماذا لو لم تكن قد وُلدت؟

سأبحث عن شخص مثلك، شخص يشبهك بكل ما فيك؛ شخص ما أحقق أحلامي معه.

اقرأ أيضاً: رسائل الغياب.. الجزء الرابع والأخير”امرأة أحبتك حد العشق”


ربما لا تعبر بطاقات التهنئة بعيد الميلاد بكل ما يعتري القلب من المشاعر والأحاسيس؛ فتلك المشاعر لا يمكن للكلمات وصفها؛ ومع ذلك فهي مجرد محاولة للتعبير عن الحب والتقدير لكل شخص أحببناه ونتمنى أن نظل بجانبه حتى نهايات العمر.

لا تقرأ وترحل.. عبر عن رأيك